أنت هنا

معاً نتميز هو برنامج توجيه وإرشاد mentoring program))يعمل على مساعدة وتمكين الآخرين من أجل تطوير مهاراتهم وإثراء تجربتهم العلمية. ويعرف mentoring على أنه دعم وتشجيع الناس على إدارة العملية التعليمية الخاصة بهم من أجل زيادة قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم حتى يصبحوا الشخص الذي يريدوا أن يكونوا عليه. تمكن الممارسة الجيدة للتوجيه والإرشاد الطلاب من تحقيق أهدافهم من خلال تشجيع ودعم النجاح في السعي إلى تحقيق الأهداف، والتكيف مع الأعراف الأكاديمية والاجتماعية والسياسية والثقافية للجامعة. برامج معاً نتميز التي توفرها حاليا جامعة الملك سعود

1- الطلاب الجدد:

هذا البرنامج مصمم لطلاب الكليات الجدد (في عامهم الجامعي الثاني) لتتاح لهم الفرصة لينمو في بيئة تعليمية داعمة في جامعة الملك سعود بمساعدة وتوجيه من الطلاب في السنوات الدراسية العليا . والهدف من هذا البرنامج هو توفير بيئة محفزة وداعمة للطلاب الجدد في جامعة الملك سعود لإنتاج أكاديمي أفضل.

2- الطلاب المتميزين :

تم تصميم هذا البرنامج للطلاب في السنوات الدراسية العليا و المتميزين علمياً و أكاديمياً حتى تتاح لهم فرصة العمل مع أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود في مجالات اهتماماتهم. والهدف من هذا البرنامج هو توفير فرصة للتنمية والتواصل، وتبادل الأفكار بين ذوي الخبرة والطلاب من أجل دعم مشاركة الطلاب في البحث والتطوير الجامعي، والمبادرات الخلاقة.

وللمزيد من المعلومات عن البرنامج يمكنك الضغط هنا لتصفح كتيب البرنامج .